قصة الزواج السري لأحمد عز وزينه وطفل في أمريكا !!
قصة الزواج السري لأحمد عز وزينه وطفل في أمريكا !!
Posted by

قصة الزواج السري لأحمد عز وزينه وطفل في أمريكا !!

لا حديث يسيطر على الوسط الفني والإعلامي في مصر هذه الأيام إلا حكاية الزواج السري الذي تردد عقده بين النجم المصري أحمد عز والممثلة المصرية زينة، والذي قيل أيضا إنه أثمر عن طفل وليد وضعته زينة في الولايات المتحدة الأمريكية التي تستقر بها منذ أكثر من سبعة أشهر.

روايات عديدة تؤكد أن قصة حب ربطت بين النجمين منذ تصوير فيلم “الشبح ” الذي جمع بينهما منذ حوالي أربعة سنوات، وان القصة استمرت لسنوات بين تواصل وقطيعة حتى حدث الزواج أوائل عام 2013.

حدث الحمل في آذار/ مارس الماضي، وحاولت زينة الإعلان عن الزواج والحمل لكن قوبلت رغبتها برفض حاسم من عز وإنكار لكل شيء، ولهذا سافرت زينة إلى أمريكا لوضع الطفل هناك حتى لا تخضع لأي ضغوط لإجهاضه أو يفتضح الأمر قبل أن يوافق عز على الإعلان عن تفاصيل الزواج وأن ينسب الطفل له. لكن كما تردد الشائعات أيضا لم يحدث ما خططت له زينة خاصة، أن عز استمر في رفض الطفل وموضوع الزواج بوجه عام وقيل إن الخلافات تصاعدت حدتها منذ أيام بسبب اتصال زينة بأطراف صديقة وقريبة من عز لإقناعة بالاعتراف بالطفل والذهاب لأمريكا وتقييده رسميا باسمه والعودة به مع زينة أمام الجميع، لكن كل الأطراف فشلت في التوصل لأي حلول لإنهاء تلك الأزمة التي تسربت عبر إذاعة لبنانية نقلت عن شخص ادعى قربه من الطرفين ومعرفته بالتفاصيل السابقة.

وفي اتصال خاص لنا مع أحمد عز قال لـ “إرم”: مع احترامي الشديد لزينة فلا توجد أي علاقة تربطني بها ولا أنكر أننا تعاوننا معا في فيلم” الشبح”، لكن لم تتطور علاقتنا عن كونها مجرد زمالة، لكنني تعودت على تلك النوعية من الشائعات مع كل عمل جديد أبدأ في التحضير له، والآن أحضر لمسلسل “إكسلانس”، لهذا تتصاعد تلك النوعية من الأقاويل”. ويضيف عز: “أما بخصوص حكاية الزواج فلم يحدث أي زواج رسمي أو عرفي مع زينة، وبالتالي فليس هناك طفلا يخصني منها من الأساس، ولا أعرف أي شيء عن تلك الأمور المتداول، وأظن أن هناك أساليب علمية ومنطقية كثيرة يمكن أن تثبت أبوتي أو عدمها في حالة وجود طفل، وأنا أثق من موقفي تماما”.

أما زينة فاتصلنا بها وهي في الولايات المتحدة الأمريكية، ورفضت التعليق على كل هذه الأقاويل سواء بالنفي أو التأكيد، وقالت: “لن أتحدث في أي شيء، ولن أؤكد ولن أنفي، وأرفض الخوض في الأعراض والسمعة بهذا الشكل”. كان موقف عز شديد الوضوح، أما موقف زينة الرافض للنفي أو التأكيد فزاد الموضوع غموضا، ويبدو أن الفترة القادمة بعد عودة زينة من أمريكا ربما ستكون زاخرة بالأحداث والمواجهات بين النجمين في حالة عودتها بطفل ونسبه إلى عز المصمم على الإنكار، مُعلنا استعداده للمواجهة بالطرق الطبية إذا استلزم الأمر ذلك لإثبات كذب الادعاء بأبوته لأي طفل أو زواجه من زينة.

عن موقع إرم

0 19 يناير, 2014 منوعات يناير 19, 2014

About the author

View all articles by yb